SMI هي شركة مصنعة وموزعة ملتزمة بتعزيز مكانتها القيادية القوية في الصناعة من خلال استثمار كبير للوقت والموارد

Copyright © 2018. Spartan (SMI), Inc

 

منتجات بونو

تصفح خط منتجاتنا الكاملة للعثور على أفضل ما يناسب احتياجاتك

بونو معطر وملطف جو

بخاخ الجو العصري ينعش ويعطر الغرف في منزلك  وأماكن العمل برائحته الطبيعية النقية٬ سريع الانتشار٬ الطريقة المثالية للتخلص فورا من الروائح غير المرغوب فيها في جميع أرجاء المنزل والمكتب واينما دعت الحاجة الى اجواء منعشة ذات حيوية.

بونو منعم الاقمشة

عالم جديد من الانتعاش والنعومة، يتميز بتركيبة خاصة تتغلغل بين الأنسجة ،لتعطيها نعومة فائقة ، تفك التشابك بينها،تجعل عملية كي الملابس اسهل واسرع،يكسب الغسيل والاقمشة رائحة فواحة تمنحك شعور بالانتعاش والراحة  يدوم طويلا.

بونو سائل متطور لغسيل ملابس الاطفال

بونو لغسيل ملابس الاطفال ، منتج صنع خصيصاً ليعطي غسيل الاطفال نصاعاً ورائحة عطرة لا مثيل لها، بفضل تركيبته المميزة ، فأنه ينتشر ويتغلغل داخل أنسجة الملابس ليعطي قوة أكبر ونتيجة أفضل. بونو يزيل اوساخ الاطفال الاعتيادية على الملابس. يستعمل في الغسالات الأوتوماتيكية و للغسيل اليدوي.

بونو معطر عام

بونو معطر عام يستخدم لتعطير الأرضيات والأسطح. بونو يقضي على الروائح الكريهة ويضفي انتعاشاً يدوم طويلاً

بونو سائل الجلي

بونو سائل الجلي الأكثر فعالية على الدهون. بونو يتمتع بتصميم فريد من نوعه وتركيز عالي يترك الجلي لامعاً فواحاً، بونو يعمل على  إزالة الدهون عن الأواني والأطباق لطيف على الأسطح المطلية، بونومنتج عالي الفعالية كثيف الرغوة عنيد على البقع الناتجة عن الدهون والزيوت ،ناعم على الأيدي.

بونو معقم الخضار والفواكه

بتركيبة خاصة لتعقيم و تنظيف الخضار و الفواكه ،بونو يزيل بقايا المبيدات الحشرية ،الأتربة، الحشرات ،البكتيريا ،الشموع الصناعية الضارة و العديد من الملوثات. أثبت فعاليته في إزالة الملوثات من الخضار و الفواكه بقدرة تفوق قدرة الماء بمرات عديدة ذلك أن الغسل البسيط للخضار و الفواكه بالماء فقط غير كاف، فمعظم الملوثات هي مواد غير ذائبة في الماء مما يؤدي إلى أضرار صحية.

بونو معقم الخضار والفواكه يحمي جميع أفراد العائلة من تلك المواد الضارة بالإنسان.

بونو مناديل مبللة

مناديل مبللة بالمكونات اللطيفة لتنظيف البشرة والمحافظة على توازن الPH فيها.

مناديل بونو خالية من الكحول, مضادة للحساسية الامر الذي يجعلها آمنة و متعددة الاستخدامات .

بونو سائل متطور لغسيل الملابس البيضاء

بونو سائل غسيل الملابس البيضاء ، منتج صنع خصيصاً ليعطي الملابس البيضاء نصاعاً ورائحة عطرة لا مثيل لها، بفضل تركيبته المميزة ، فانه ينتشر ويتغلغل داخل أنسجة الملابس ليعطي قوة أكبر ونتيجة أفضل. يستعمل في الغسالات الاوتوماتيكية و للغسيل اليدوي.

بونو سائل غسيل لليدين والجسم

بتركيبته اللطيفة يحتوي على مواد مرطبة تعمل على حماية اليدين والجسم من الجفاف فتصبح نضرة وناعمة ،متعادل الحموضة ومناسب لجميع أنواع البشرة،يزيل الاوساخ والروائح الكريهة عن الأيدي،بعطر مفعم بالحيوية.

بونو ملمع الخشب والاثاث

مزيج مطور من الشمع والسيليكون ليعطي نظافة وحماية ولمعانا مستمرا لأثاث المنزل.

يحتوي على نوعين من السيليكون يحمي الاثاث من التقلبات الجوية ويعطيه مقاومة أكبر للماء.

يعطيك جمال الخشب الطبيعي ويعمل بفاعلية على جميع الأسطح في ارجاء البيت : خشب، فينيل، بلاستيك، جلد، سيراميك.

بونو منظف الباركيه

بونو ينظف ويلمع الباركيه ،يعطي نظافة رائعة وسهلة على جميع انواع الباركيه والأسطح الخشبية والابواب والشبابيك والمطابخ .يحافظ على المظهر الخارجي والطبيعي للاخشاب .بونو يزيل يزيل بسهولة الغبار,الأوساخ والبقع ويضفي لمعانا وجمالا للأثاث لمدة طويلة.

بونو شامبو السجاد

هو منتج ذو رغوة  لتنظيف السجاد ،الموكيت والأقمشة، يزيل الأوساخ والغبار والأتربة, ويحد من سرعة تكون الأوساخ ويضفي النظافة لفترة طويلة, يخفف من حدة الروائح المنبعثة من التدخين والأكل والحيوانات المنزلية تاركاً رائحة منعشة.

بونو سائل متطور لغسيل الملابس الملونة

بونو سائل متطورلغسيل الملابس الملونة، منتج صنع خصيصاً ليعطي الغسيل نظافة  ورائحة عطرة لا مثيل لها، بفضل تركيبته المميزة ، فأنه ينتشر ويتغلغل داخل أنسجة الملابس ليعطي قوة أكبر ونتيجة أفضل.  يستعمل في الغسالات الأوتوماتيكية و للغسيل اليدوي.

بونو للعبايات والملابس السوداء والداكنة

بونو لغسيل العبايات والملابس السوداء والداكنة مع مثبت الألوان

منظف سائل ذو تركيبة خاصة تعمل بفعالية عالية لدى غسيل الملابس 
السوداء ،يمكن استعمال بونو في الماء البارد دون أن تتأثر فعاليته ،يتميز بونو بوجود مثبتات الألوان في تركيبته ليحافظ على الألوان الداكنة دون أن يتغير لونها مع الغسيل المتكرر